سلسلة المفاتيح المخصصة هي أداة فعالة للغاية لإدارة المفاتيح والعلامات التجارية الخاصة بك

سلسلة المفاتيح المخصصة هي أداة فعالة للغاية لإدارة المفاتيح والعلامات التجارية الخاصة بك

سلسلة المفاتيح المخصصة هي أداة فعالة للغاية لإدارة المفاتيح ومعلومات العلامات التجارية الخاصة بك في الحقائب المخصصة والمحافظ والجيوب وما إلى ذلك. يمكن أن تكون مصنوعة من البرونز والحديد وسبائك الزنك والفولاذ المقاوم للصدأ والألومنيوم وما إلى ذلك ، والحجم القياسي هو 1.25 "، 1.5 "، 1.75" أو حسب الطلب. يمكن تشكيل الشعار المخصص عن طريق ختم القوالب ، وحفر الصور ، وطباعة الإزاحة / الشاشة الحريرية ، وصب القوالب ، والنقش ، إلخ. يمكن ملء الألوان بالمينا الصلبة أو المينا الناعمة أو الطباعة وفقا لرموز ألوان بانتون ، وتتوفر ألوان خاصة أخرى مثل النيون والتوهج في الظلام واللمعان واللؤلؤ. هناك العديد من ألوان الطلاء للتخصيص ، مثل ألوان الطلاء اللامعة ، وألوان الطلاء العتيقة ، وألوان الطلاء غير اللامعة وفقا لمتطلباتك المخصصة. يمكن أن يكون من جانب واحد أو على الوجهين في 2D شقة أو 3D مكعبة. تتوفر مجموعة واسعة من الملحقات لاختياراتك. إذا كنت تبحث عن هدية فريدة وعالية الجودة لإظهار شعاراتك وعلامتك التجارية ، فيجب أن تكون سلاسل مفاتيح الشعار المخصصة هي أفضل خياراتك.

الحصول على عرض أسعار
ملامح

لماذا تختار جيان؟

سنوات من الخبرة في الإنتاج حسب الطلب

38 عاما من الخبرة المهنية في تصنيع المعدات الأصلية للمنتجات المخصصة ، والعملاء العالميين من أكثر من 150 دولة ، والقدرة الإنتاجية العالية مثل 1000000 جهاز كمبيوتر شخصى شهريا

شهادة حماية البيئة

مؤسسة العلامة الخضراء المعتمدة ، في مختبر الاختبار المنزلي وورشة الطلاء الكهربائي ، معالجة مياه الصرف الصحي المجهزة تجهيزا كاملا

معايير سلامة عالية

محلل XRF متقدم مجهز للكشف عن العناصر السامة ، استخدم فقط المواد الآمنة وفقا لمعيار CPSIA وأوروبا EN71-3 الأمريكي

شركاء معروفون في المؤسسات

جودة عالية بسعر المصنع المباشر ، لا موك ، شريك تجاري موثوق به في جميع أنحاء العالم ترخيص بورش ، ديزني ، وول مارت الخ.

سلسلة مفاتيح مخصصة من دونغقوان جيان

أنشئت في جنوب الصين في عام 1984 ، دونغقوان جيان هي المهنية تصنيع المعدات الأصلية. تشمل منتجاتنا الشاملة على سبيل المثال لا الحصر المنتجات المعدنية وبقع التطريز والبقع المنسوجة والحبال والعناصر البلاستيكية الناعمة ومنتجات السيليكون والمواد الترويجية.

اقرأ المزيد

يتم اختبار سلاسل المفاتيح المخصصة لدينا لتكون متوافقة مع معايير السلامة الخاصة ب CPSIA / EN-71. نحن مؤسسة "العلامة الخضراء" المصرح بها من قبل الحكومة الصينية ، وبناء ورشة عمل الطلاء في المنزل لضمان سلامة وجودة الطلاء. تستخدم آلة CNC الخاصة بنا لإنشاء فنون وقوالب 3D للحصول على تأثير حي مثل الصور المخصصة الأصلية. يتم دعم موك منخفض ويمكن توفير الرسم الفني مع العناصر والألوان المخصصة الخاصة بك مجانا في غضون 24 ساعة.

مراجعات المستخدمين

ماذا يقول المستخدمون عن JIAN

الجودة رائعة كما هو الحال دائما! بائع محترف جدا

قم بتخصيص وقت سريع للوصول إلى تاريخ الحدث الخاص بي ، لذلك بفضل JIAN

بائع مدروس ومحترف. الجودة رائعة كما هو الحال دائما!

أنا معجب جدا باحتراف جيان ، بالتأكيد سوف تشتري مرة أخرى.

السؤال المتكرر

هل لديك أي سؤال؟

ملف متجه بتنسيق الذكاء الاصطناعي هو الأفضل ، JPG ، PSD ، PDF ، CDR قابلة للتطبيق أيضا.

حجمنا القياسي هو 1.25 "، 1.5 "، 1.75" ، يرجى الاتصال بمندوب المبيعات لدينا مع شعارك المخصص للحصول على أفضل توصية. بالنسبة للألوان ، يمكن ملؤها بالمينا أو الطباعة بالحبر ، ما عليك سوى توفير الألوان المفضلة لديك.

الملحق القياسي هو حلقة القفز وحلقة الانقسام ، سلسلة مفاتيح 4-Link ، حلقة مفاتيح دوارة ، حلقة مفاتيح 8 أرقام ، حلقة مفاتيح كارابينر كلها متاحة. يرجى الاتصال بمندوب المبيعات لدينا للحصول على المزيد من الملحقات المخصصة.

تحديثاتنا ومنشورات المدونة

| سلسلة المفاتيح المخصصة ما هي عملات التحدي العسكري؟

{كلمة مفتاحية}. عند رؤية هذا العنوان ، قد يقول العديد من قراء Zhanjia.com إنهم لا يعرفون حتى ما هي "عملات التحدي" أو كيف يتم استخدامها في الجيش الحديث.

| سلسلة المفاتيح المخصصة عملة التحدي المخصصة

{كلمة مفتاحية}. عملة التحدي المخصصة هي عملات معدنية أو ميداليات مخصصة مع شعارات أو شارات أو شعارات تابعة ينفذها أعضاء الشركات التابعة المذكورة أعلاه.

| سلسلة المفاتيح المخصصة تخصيص شارات دبوس معدني نصائح لتختار

{كلمة مفتاحية}. تخصيص شارات دبوس معدني نصائح لتختار

كونتات لنا

هل لديك أي سؤال؟ لا تتردد في الاتصال بنا

إرسال رسالتك. الرجاء الانتظار...

A Custom Keychain is a very effective tool for managing keys and your brands

A Custom Keychain is a very effective tool for managing keys and your brands

A Custom Keychain is a very effective tool for managing keys and your brands information in custom bags, wallets, pockets etc. It can be made of bronze, iron, zinc alloy, stainless steel, aluminum etc., the standard size is 1.25”, 1.5”, 1.75” or customized. The custom logo can be formed by die stamping, photo etching, offset/silkscreen printing, die casting, engraving etc. The colors can be filled with hard enamel, soft enamel or printing according to the pantone color codes, other special colors like neon, glow-in-dark, glitter, pearl are all available. There are multiple plating colors for customization, like shiny plating colors, antique plating colors, matt plating colors according to your custom requirements. It can be single-sided or double-sided in 2D flat or 3D cubic. Wide variety of accessories are available for your selections. If you are seeking a unique and quality gift to demonstrate your logos and brand, custom logo keychains must be your best choices.

Get A Quote
Features

Why Choose JIAN?

Years of customized production experience

38 years OEM professional custom product experience, global customers from more than 150 countries, high production capacity as 1,000,000pcs per month

Environmental protection certification

Accredited green label enterprise, in house testing lab & electroplating workshop, fully-equipped sewage treatment

High safety standards

Equipped advanced XRF analyzer to detect toxic element, only use safe materials in compliance with US CPSIA & Europe EN71-3 standard

Well known enterprise partners

High quality at factory direct price, no MOQ, the reliable worldwide license business partner of Porsche, Disney, Walmart etc.

Personalized keychain from Dongguan Jian

Established in South China in 1984, Dongguan JIAN is a professional OEM manufacturer. Our comprehensive products include but are not limited to metal products, embroidery patches, woven patches, lanyards, soft PVC items, silicone products and promotional items.

Read More

Our custom keychains are tested to be compliant to the safety standard of CPSIA/EN-71. We are a “green label” enterprise authorized by China government, building an in-house plating workshop to ensure the safety & quality of plating. Our CNC machine are used to create 3D arts and molds to get vivid effect as the original custom images. Low MOQ is supported and the art graphic with your customized elements and colors can be provided free of charge within 24 hours.

User Reviews

What users say about JIAN

The quality is as great as always! very professional seller

Make fast turnaround time to hit my event date, so thanks to JIAN

Thoughtful & professional seller. The quality is as great as always!

I am very impressed by Jian's professionalism, surely will buy again.

Frequently Asked Question

Do you have any question?

Vector file in AI format is the best, JPG, PSD, PDF, CDR are also workable.

Our standard size is 1.25”, 1.5”, 1.75”, please contact our salesman with your custom logo for best recommendation. For colors, they can be filled with enamel or printing with ink, you just need to provide your preferred colors.

The standard accessory is a jump ring & split ring, 4-Link Key Chain, Swivel Keyring, 8 Figure Keyring, Carabiner Keyring are all available. Please contact our salesman for more customized accessories.

Our updates and blog posts

custom-keychain | What is a military challenge coins?

{keyword}.Seeing this title, many readers of Zhanjia.com may say that they don’t even know what “challenge coins” are or how they are used in the modern army.

custom-keychain | Custom Challenge Coin

{keyword}.Custom Challenge Coin are custom coins or medallions with affiliate logos, badges or logos executed by members of the above-mentioned affiliates.

custom-keychain | Customizing Metal Pin Badges Tips for You Choose

{keyword}.Customizing Metal Pin Badges Tips for You Choose

Contat Us

Do you have any question? Don't hesitate to contact with us

Sending your message. Please wait...