دونغقوان جيان البلاستيك والمنتجات المعدنية المحدودة

سلاسل مفاتيح السيليكون

سلاسل مفاتيح السيليكون أو حلقات المفاتيح هي المنتجات الرائعة للأشخاص الذين يريدون أن تظل رسالتهم في صدارة الأذهان. هذه المجموعة من سلاسل المفاتيح مصنوعة من السيليكون عالي الجودة وعالي قوة الشد ، وهو أمر لا يصدق
متين ، طويل الأمد ، لن ينكسر ، ولن تتلاشى ألوانه. سلاسل المفاتيح أو حلقات المفاتيح المصنوعة من السيليكون هي المنتج الترويجي المثالي للترويج لمؤسستك وشركتك وحدثك أو جمع التبرعات ، وسوف تساعد الأفراد على تذكر رسالتك كل يوم والتالي. أيضا ، توفر JIAN العديد من أنواع سلاسل المفاتيح الأخرى ، ومراسلتنا عبر البريد الإلكتروني لمزيد من المعلومات.

المواصفات
● مادة سيليكون صديقة للبيئة
● لون مختلط أو مجزأ ، توهج في الظلام متوفرة
● يمكن طباعة النص والشعار أو إزالتهما أو نقشهما أو ملؤهما بالألوان

                               —————————— مجموعة الأعمال الأخرى ——————————

خيارات المرفقات




مرجع التعبئة

نبذة عن الشركة

أنشئت في عام 1984 ، JIAN هي الشركة المصنعة لسلاسل المفاتيح السيليكون متفوقة. تقدم JIAN تصميما مختلفا لسلاسل المفاتيح البلاستيكية ، مثل 2D من جانب واحد ، 2D على الوجهين ، 3D من جانب واحد ، 3D على الوجهين ، 3D الكامل ، إلخ. حجم كبير ، التسليم في الوقت المحدد والجودة المضمونة. هذا هو السبب في أننا واحدة من أفضل تجار الجملة البلاستيكية لينة في العالم، ولماذا تشمل قائمة المشترين لدينا أكبر تجار التجزئة سلسلة المفاتيح البلاستيكية في الولايات المتحدة وأوروبا. تعرف على ما يمكننا القيام به من أجلك. استفسر الآن.

الشركة المصنعة المعتمدة

  • شريك 1
  • شريك 2
  • شريك 3
  • شريك 4
  • شريك 5
  • شريك 6
  • شريك 7
  • شريك 8
  • الشريك 9
  • شريك 10

عمليات الإنتاج

مطابقة الألوان
تلوين
التشذيب
التفتيش والتعبئة والتغليف

كيفية التخصيص

إرسال استفسار وتصميم
إرسال استفسار وتصميم
تأكيد العرض
تأكيد العرض
إعداد الأعمال الفنية
إعداد الأعمال الفنية
تأكيد الإنتاج
تأكيد الإنتاج
التفتيش والتعبئة
التفتيش والتعبئة
شحن
شحن

يوصي المنتج

DONGGUAN JIAN PLASTIC & METAL PRODUCTS LTD.

Silicone Keychains

Silicone keychains or keyrings are the great products for people who want their message to stay top-of-mind. This collection of key chains is made from high quality, high tensile strength silicone, which is incredibly
hardwearing, long-lasting, it won’t break, nor will its colors fade. Silicone keychains or keyrings are the ideal promotional product for promoting your organization & company & event or fundraiser, they will help individuals to remember your message everyday and next. Also, JIAN supplies many types of other keychains, email us for more information.

Specifications
● Eco-friendly silicone material
● Mixed or segmented color, glow in the dark are available
● Text and logo can be printed, debossed, embossed or color filled

                                     ——————————   Other Business Range   ——————————

Attachments Options




Packing Reference

Company Profile

Established in 1984, JIAN is a manufacturer of superior silicone keychains. JIAN offers various design of pvc keychains, such as single-sided 2D, double-sided 2D, single-sided 3D, double-sided 3D, full 3D, etc. Large volume, punctual delivery and assured quality. That are why we are one of the best soft pvc wholesaler in the world, and why our buyer list includes the largest pvc keychain retailers in the US and Europe. Find out what else we can do for you. Inquire now.

Certificated Manufacturer

  • Partner 1
  • Partner 2
  • Partner 3
  • Partner 4
  • Partner 5
  • Partner 6
  • Partner 7
  • Partner 8
  • Partner 9
  • Partner 10

Production Processes

Color Matching
Coloring
Trimming
Inspection& Packaging

How to Customize

Send Inquiry & Design
Send Inquiry & Design
Confirm Offer
Confirm Offer
Prepare Artwork
Prepare Artwork
Confirm Production
Confirm Production
Inspection & Packing
Inspection & Packing
Shipping
Shipping

Recommend Product