دونغقوان جيان البلاستيك والمنتجات المعدنية المحدودة

سلاسل المفاتيح المعدنية / حلقات المفاتيح المعدنية

في الوقت الحاضر ، أصبحت سلسلة المفاتيح المعدنية المخصصة وحلقة المفاتيح منتجات شائعة جدا لإظهار شعاراتك وعلاماتك التجارية ، ويمكن لكل شخص لديه سلاسل المفاتيح المعدنية وحلقات المفاتيح الحصول بوضوح على المعلومات ذات الصلة التي تريد نشرها.

JIAN هو الصانع المهنية، ونحن ننتج أنواع كثيرة من سلاسل المفاتيح المعدنية وحلقات المفاتيح مع مواد مختلفة، والعمليات يمكن أن يكون ختم / صور النقش / الصب، ومع أنواع مختلفة من المرفقات لتلبية الطلب المختلفة. بالنسبة للتصميمات المتطورة 3D ، سنستخدم آلة CNC لإنشاء فنون الإنتاج والقوالب للحصول على تأثير حيوي جيد مثل الصور الحيوية الأصلية.

المواصفات:

● يمكن أن يكون الشعار 2D أو 3D ، مرفوعا أو راحة وفقا لمتطلباتك.

● المواد المتاحة: البرونز والنحاس والحديد وسبائك الزنك وبيوتر والفولاذ المقاوم للصدأ والحديد اللامع والحديد المقاوم للصدأ والألومنيوم.

● الحجم: يمكن تخصيصها وفقا لمتطلباتك

● اللون: يمكن ملؤها أو طباعتها وفقا لألوان بانتون على مخطط PMS ، وتتوفر أيضا ألوان خاصة أخرى مثل النيون والتوهج في الظلام واللمعان وألوان اللؤلؤ.

● الطلاء: الذهب / الفضة / كوبر / البرونز / النيكل الأبيض / النحاس الذهب المزيف / الساتان الذهب / الساتان الفضة / الساتان النيكل / النيكل الأسود / الصباغة الأسود / لون بندقية / الذهب العتيقة / الفضة العتيقة / البرونز العتيقة / النحاس العتيقة / ضبابية اللوحة الذهب أو اثنين والطلاء ثلاثي اللون

● المرفق: حلقات معدنية ، سلاسل ربط ، حلقات دوارة ، وغيرها من إلخ.

● التعبئة: التعبئة بشكل فردي، أو وفقا لطلب الزبون.


 

خيارات المرفقات




مرجع التعبئة

نبذة عن الشركة

أنشئت في عام 1984 ، JIAN هي الشركة المصنعة لسلاسل المفاتيح السيليكون متفوقة. تقدم JIAN تصميما مختلفا لسلاسل المفاتيح البلاستيكية ، مثل 2D من جانب واحد ، 2D على الوجهين ، 3D من جانب واحد ، 3D على الوجهين ، 3D الكامل ، إلخ. حجم كبير ، التسليم في الوقت المحدد والجودة المضمونة. هذا هو السبب في أننا واحدة من أفضل تجار الجملة البلاستيكية لينة في العالم، ولماذا تشمل قائمة المشترين لدينا أكبر تجار التجزئة سلسلة المفاتيح البلاستيكية في الولايات المتحدة وأوروبا. تعرف على ما يمكننا القيام به من أجلك. استفسر الآن.

الشركة المصنعة المعتمدة

  • شريك 1
  • شريك 2
  • شريك 3
  • شريك 4
  • شريك 5
  • شريك 6
  • شريك 7
  • شريك 8
  • الشريك 9
  • شريك 10

عمليات الإنتاج

مطابقة الألوان
تلوين
التشذيب
التفتيش والتعبئة والتغليف

كيفية التخصيص

إرسال استفسار وتصميم
إرسال استفسار وتصميم
تأكيد العرض
تأكيد العرض
إعداد الأعمال الفنية
إعداد الأعمال الفنية
تأكيد الإنتاج
تأكيد الإنتاج
التفتيش والتعبئة
التفتيش والتعبئة
شحن
شحن

يوصي المنتج

DONGGUAN JIAN PLASTIC & METAL PRODUCTS LTD.

Metal Keychains/ Metal Key Rings

Nowadays customized metal keychain and key ring have become quite popular products to demonstrate your logos and brands, everybody who has the metal key chains and key rings can clearly get the related information that you want to spread.

JIAN is professional manufacturer, we produce many kinds of metal keychains and key rings with various materials, processes can be stamping/ photo etching/casting, and with different kinds of attachments to meet different demand. For 3D sophisticated designs, we shall use CNC machine to create production arts and moulds to get fine vivid effect as the original lively images.

Specifications:

● Logo can be 2D or 3D, raised or recessed per your requirements.

● Available material: Bronze, copper, iron, zinc alloy, pewter, stainless steel, glossy iron, stainless iron, aluminum.

● Size: Can be customized per your requirements

● Color: Can be filled or printed according to pantone colors on PMS chart, other special colors like neon, glow-in-dark, glitter, pearl colors are also available.

● Plating: Gold/ silver/ cooper/ bronze/ white nickel/ brass fake gold/ satin gold/ satin silver/ satin nickel/ black nickel/ dyeing black/ gun color/ antique gold/ antique silver/ antique bronze/ antique copper/ foggy painting gold or two & tri-tone plating

● Attachment: Metal rings, link chains, swivel rings, and other etc.

● Packing: individually bagging, or according to customer’s request.


 

Attachments Options




Packing Reference

Company Profile

Established in 1984, JIAN is a manufacturer of superior silicone keychains. JIAN offers various design of pvc keychains, such as single-sided 2D, double-sided 2D, single-sided 3D, double-sided 3D, full 3D, etc. Large volume, punctual delivery and assured quality. That are why we are one of the best soft pvc wholesaler in the world, and why our buyer list includes the largest pvc keychain retailers in the US and Europe. Find out what else we can do for you. Inquire now.

Certificated Manufacturer

  • Partner 1
  • Partner 2
  • Partner 3
  • Partner 4
  • Partner 5
  • Partner 6
  • Partner 7
  • Partner 8
  • Partner 9
  • Partner 10

Production Processes

Color Matching
Coloring
Trimming
Inspection& Packaging

How to Customize

Send Inquiry & Design
Send Inquiry & Design
Confirm Offer
Confirm Offer
Prepare Artwork
Prepare Artwork
Confirm Production
Confirm Production
Inspection & Packing
Inspection & Packing
Shipping
Shipping

Recommend Product