دونغقوان جيان البلاستيك والمنتجات المعدنية المحدودة

أساور المعصم البلاستيكية / الأساور

أساور المعصم البلاستيكية المعروفة أيضا باسم الأساور المطاطية مصنوعة من PVC الناعم ، وهي قابلة للانحناء وخفيفة الوزن ومتينة ، مما يوفر سهولة التعرف على أنشطتك من المنتزهات الترفيهية إلى التحكم العام في الحشود.
JIAN هي مورد محترف ينتج أنواعا مختلفة من الأساور مع مواد معدنية / ناعمة من PVC / سيليكون / جلد. PVC لينة مرنة ويمكن استخدامها لجعل تصاميم 2D أو 3D نابضة بالحياة. يمكن ضبط العرض والطول أو تقصيره أو الأسلاك إلى الطول المطلوب. يمكن أن تكون أساور المعصم البلاستيكية المخصصة أيضا عناصر تذكارية جيدة وأداة ترويجية.

مواصفات
سوار PVC
● المواد: PVC لينة
● عملية الشعار: النقوش 2D أو 3D ، مطبوعة ، مليئة بالألوان
● الحجم: 210 × 21 × 2 مم
● المرفق: أزرار معدنية أو مشبك قابل للتعديل
● موك: 500 جهاز كمبيوتر شخصى لكل تصميم
● التسليم: 5-7 أيام لأخذ العينات، حوالي 15 يوما للإنتاج الضخم

سوار PVC مضفر
● الحجم غير المطوي: 220 × 25 مم (الطول * العرض)
● ملحق: زر المفاجئة المعدنية
● موك: 500 جهاز كمبيوتر شخصى لكل تصميم
 
خيارات المرفقات




مرجع التعبئة

نبذة عن الشركة

أنشئت في عام 1984 ، JIAN هي الشركة المصنعة لسلاسل المفاتيح السيليكون متفوقة. تقدم JIAN تصميما مختلفا لسلاسل المفاتيح البلاستيكية ، مثل 2D من جانب واحد ، 2D على الوجهين ، 3D من جانب واحد ، 3D على الوجهين ، 3D الكامل ، إلخ. حجم كبير ، التسليم في الوقت المحدد والجودة المضمونة. هذا هو السبب في أننا واحدة من أفضل تجار الجملة البلاستيكية لينة في العالم، ولماذا تشمل قائمة المشترين لدينا أكبر تجار التجزئة سلسلة المفاتيح البلاستيكية في الولايات المتحدة وأوروبا. تعرف على ما يمكننا القيام به من أجلك. استفسر الآن.

الشركة المصنعة المعتمدة

  • شريك 1
  • شريك 2
  • شريك 3
  • شريك 4
  • شريك 5
  • شريك 6
  • شريك 7
  • شريك 8
  • الشريك 9
  • شريك 10

عمليات الإنتاج

مطابقة الألوان
تلوين
التشذيب
التفتيش والتعبئة والتغليف

كيفية التخصيص

إرسال استفسار وتصميم
إرسال استفسار وتصميم
تأكيد العرض
تأكيد العرض
إعداد الأعمال الفنية
إعداد الأعمال الفنية
تأكيد الإنتاج
تأكيد الإنتاج
التفتيش والتعبئة
التفتيش والتعبئة
شحن
شحن

يوصي المنتج

DONGGUAN JIAN PLASTIC & METAL PRODUCTS LTD.

PVC Wristbands/ Bracelets

PVC Wristbands also known as rubber bracelets are made of soft PVC, they are bendable, lightweight and durable, providing easy identification to your activities from theme parks to general crowd control.
JIAN is a professional supplier producing different types of wristbands with metal/soft PVC/silicone/leather materials. Soft PVC is flexible and can be used to make vibrant 2D or 3D designs. Width and length can be adjusted, shortens it or wires to your desired length. Custom PVC Wristbands also can be good souvenir items and promotional tool.

Specification
PVC Bracelet
● Material: soft PVC
● Logo process: embosses 2D or 3D, printed, color-filled
● Size: 210 x 21 x 2 mm
● Attachment: metal buttons or adjustable buckle
● MOQ: 500 pcs per design
● Delivery: 5-7 days for sampling, about 15 days for mass production

Braided PVC Bracelet
● Unfolded Size: 220 x 25 mm (L*W)
● Accessory: Metal Snap Button
● MOQ: 500 pcs per design
 
Attachments Options




Packing Reference

Company Profile

Established in 1984, JIAN is a manufacturer of superior silicone keychains. JIAN offers various design of pvc keychains, such as single-sided 2D, double-sided 2D, single-sided 3D, double-sided 3D, full 3D, etc. Large volume, punctual delivery and assured quality. That are why we are one of the best soft pvc wholesaler in the world, and why our buyer list includes the largest pvc keychain retailers in the US and Europe. Find out what else we can do for you. Inquire now.

Certificated Manufacturer

  • Partner 1
  • Partner 2
  • Partner 3
  • Partner 4
  • Partner 5
  • Partner 6
  • Partner 7
  • Partner 8
  • Partner 9
  • Partner 10

Production Processes

Color Matching
Coloring
Trimming
Inspection& Packaging

How to Customize

Send Inquiry & Design
Send Inquiry & Design
Confirm Offer
Confirm Offer
Prepare Artwork
Prepare Artwork
Confirm Production
Confirm Production
Inspection & Packing
Inspection & Packing
Shipping
Shipping

Recommend Product